أسئلة متكررة

أكتيف كلوب هو أول برنامج ولاء رياضي للمجتمع القطري الذي يقدم العديد من المزايا والمكافآت القيمة عند التسوق عبر الإنترنت أو في المتاجر في كل من الركن الرياضي, اديداس, رسن ادفنشرز وار كي ان

قم بتنزيل تطبيق أكتيف كلوب من متجر التطبيقات أو متجر جوجل بلاي ، وقم بالتسجيل باستخدام رقم هاتفك المحمول الذي سيكون هو رقم حسابك ، ثم قم بملء معلوماتك الشخصية وستكون جاهز للمضي.

تم تصميم البرنامج لمكافأة الأعضاء على مشترياتهم من أي من العلامات التجارية / المتاجر المشاركة ، حيث يمكن للأعضاء جمع نقاط أكتيف ، وبعد جمع كمية كافية من النقاط (بحد أدنى 300 نقطة) يمكنهم استبدال هذه النقاط مقابل عمليات الشراء المستقبلية.

تسوق – اجمع – استبدل

النقاط المكتسبة ستكون صالحة لمدة عام واحد من تاريخ التحصيل حيث سيحتاج الأعضاء إلى استبدال هذه النقاط قبل انتهاء صلاحيتها.

مزيج رائع من أفضل شركات بيع المستلزمات الرياضية في قطر وواحد من أكبر مصنعي الملابس الرياضية في العالم يجتمعون معًا تحت مظلة أكتيف كلوب:

  • الركن الرياضي 
  • اديداس
  • رسن الرياضي
  • RKN

والتي تضم 32 متجرًا و 3 منصات إلكترونية

مع كل عملية شراء سواء داخل المتجر أو عبر الإنترنت ، سوف تجمع النقاط:

في المتجر في وقت الدفع ، قم بفتح تطبيق أكتيف كلوب الخاص بك وقدم بطاقتك الافتراضية إلى أمين الصندوق لمسحها ضوئيًا ، أو قم بتزويده برقم هاتفك المحمول المسجل، ثم قم بالدفع وبمجرد اكتمال المعاملة، ستتم إضافة نقاط أكتيف في حسابك على الفور.

عبر المنصة الإلكترونية – يمكن جمع نقاط أكتيف بواسطة الأعضاء المسجلين فقط حيث سيتم ربط ملف التعريف الخاص بك على المنصة الإلكترونية تلقائيًا بحساب أكتيف كلوب الخاص بك طالما تم استخدام نفس رقم الهاتف المحمول في كلا الحسابين. ستتم إضافة نقاط أكتيف إلى حساب أكتيف كلوب الخاص بك بعد 14 يومًا من استلامك لطلبك.

تتكون عضوية البرنامج من 3 مستويات مختلفة، وستتم ترقية أو تخفيض عضويتك وفقًا لقيمة مشترياتك خلال فترة 12 شهراً:

  • Active Go

هو المستوى الأول، حيث ستجمع نقطة واحدة مقابل كل 1 ريال قطري تنفقه.

  • Active Fit

هو المستوى الثاني ، حيث ستجمع نقطتان مقابل كل 1 ريال قطري تنفقه.

  • Active Pro

هو المستوى الثالث والأخير، حيث ستجمع 3 نقاط مقابل كل 1 ريال قطري تنفقه.

لكي تتمكن من استبدال نقاطك، يجب ان تستكمل معلومات ملفك الشخصي أولاً، ثم يجب ان يكون لديك رصيد 300 نقطة بحد أدنى أي ما يعادل 10 ريال قطري، عندها يمكنك استبدال أي عدد من النقاط بدءًا من 300 نقطة فما فوق.

مع كل عملية شراء سواء داخل المتجر أو عبر الإنترنت ، سوف تجمع النقاط:

في المتجر – في وقت الدفع ، قم بفتح تطبيق أكتيف كلوب الخاص بك وقدم بطاقتك الافتراضية إلى أمين الصندوق لمسحها ضوئيًا ، أو قم بتزويده برقم هاتفك المحمول المسجل، ثم قم بالدفع وبمجرد اكتمال المعاملة، ستتم إضافة نقاط أكتيف في حسابك على الفور.

عبر المنصة الإلكترونية – يمكن جمع نقاط أكتيف بواسطة الأعضاء المسجلين فقط حيث سيتم ربط ملف التعريف الخاص بك على المنصة الإلكترونية تلقائيًا بحساب أكتيف كلوب الخاص بك طالما تم استخدام نفس رقم الهاتف المحمول في كلا الحسابين. ستتم إضافة نقاط أكتيف إلى حساب أكتيف كلوب الخاص بك بعد 14 يومًا من استلامك لطلبك.

بمجرد تنزيل تطبيق أكتيف كلوب، سيكون لديك منصة يمكنك من خلالها عرض معلومات ملفك الشخصي وتعديلها، و يمكنك كذلك عرض تفاصيل عضويتك بما يشمل المستوى، والرصيد، و تاريخ إنتهاء صلاحية النقاط، وعملياتك الشرائية.

ستكون النقاط صالحة لمدة 12 شهرًا بدءًا من تاريخ التحصيل، وسيتم تذكير الأعضاء الذين لديهم رصيد 300 نقطة وأكثر 15 يومًا قبل انتهاء الصلاحية.

يسعدنا دائمًا أن نستمع الى أعضائنا. إذا كان لديك أي

يسعدنا دائمًا أن نستمع الى أعضائنا. إذا كان لديك أي استفسارات أو شكاوى أو اقتراحات ، يمكنك طلب الاتصال من خلال تطبيق أكتيف كلوب، أو يمكنك الاتصال بمركز خدمات الأعضاء لدينا على الرقم المجاني 8009009.